Facetook
اهلا بيك يا حبوب .. يا تري مسجل ولا مقضيها ..؟؟ خد بالك لو مش مسجل ولا هتعرف ترد ولا هتعرف تكتب كلمه في المنتدي .... سجل احسن لك وهات من الاخر ..

اشوفك جوا يا كبير ....

Facetook

مبروك يا مصر .. ربنا يبارك فيكي وفي شبابك
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلال يقترب من القلعه البيضاء بينما يقترب الحضري من حرس الحدود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق الولهان
The King
The King
avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: بلال يقترب من القلعه البيضاء بينما يقترب الحضري من حرس الحدود   الجمعة ديسمبر 10, 2010 8:10 am

أعلن أحمد بلال مهاجم فريق سموحة عن تلقيه اتصالات من جانب الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة التوأم حسام وابراهيم حسن للانتقال لصفوف القلعة البيضاء بداية من يناير المقبل.

وقال بلال فى تصريحات اذاعية أنه يوجد بعقده مع سموحة شرط جزائي قيمته مليوني جنيه وأنه يستطيع فسخ تعاقده مع سموحة فى حالة دفعه لذلك المبلغ.

و أكد بلال أن التوأم أكدا له أنهم على أتم الاستعداد على ضمه لنادى الزمالك و أنهما فى أشد الحاجة لمهاجم فى امكانياته و خبراته.

يذكر ان احمد بلال قد انتقل لصفوف سموحة مطلع هذا الموسم قادما من الأهلي بعقد انتقال حر بعد انتهاء عقده مع المارد الأحمر دون تجديده.

اما عن الحضري فقد صرح طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود أن هناك مفاوضات تجرى حالياً بين مسئولى ناديه و ادارة نادى الزمالك من أجل ضم عصام الحضرى حارس الفريق الأول لنادى الزمالك.

وقد أكد العشرى فى حديثه لقناة "مودرن كورة" أنه استطلع رأى الحضرى فى الانضمام لفريقه منذ ثلاثة أيام و أنه وجد ترحاباً شديداً من قبل الحارس الدولى للانضمام للفريق العسكرى.

و أعلن المدير الفنى لحرس الحدود أن المفاوضات تأتى بصفة رسمية بين ادارتى الناديين للوصول الى العرض الأنسب من أجل انضمام الحضرى لحرس الحدود بدايةً من يناير المقبل.

يذكر أن هناك وفد رسمى من قبل نادى المريخ السودانى متواجد حالياً داخل نادى الزمالك من أجل التفاوض بشأن الحضرى و انضمامه لفريق المريخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://facetook.ba7r.org
 
بلال يقترب من القلعه البيضاء بينما يقترب الحضري من حرس الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Facetook :: الساحره المستديره-
انتقل الى: